يلا نت

ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 829894
ادارة المنتدي ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

يلا نت

ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 829894
ادارة المنتدي ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 103798

يلا نت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
يلا نت

5 مشترك

ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

hetlregypt
    hetlregypt
    المدير العام
    المدير العام

ذكر
    الموقع الشخصي : https://yallanet.mam9.com
    العمل/الترفيه : صاحب المنتدى
    المزاج : مبسووووط اخر حاجة
    جنسيتك : مصري
    علم دولتك : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 3dflag10
    مزاجي اليوم : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 2210
    انت شغاااااال ايه : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Counse10
    الاوسمة اللى حصلت عليها : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 51224639jb2
    عارضة الطاقة :
    ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Right_bar_bleue

احترام المنتدى : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 111010
      : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 15781610

m1 ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

مُساهمة من طرف hetlregypt 2009-02-14, 3:50 pm

أشياء لا تعلمها يستطيع جهازك النقال فعلها
    [/color]

((1))

الطواريء
    في حالات الطوارئ في جميع انحاء العالم رقم الطواريء للجوال هو 112
    اذا وجدت نفسك خارج منطقة التغطيه لشبكة الجوال الخاص بك وهناك حالة طارئة اتصل على
    112
    وسوف يبحث عن أي شبكة متوفرة لإجراء الإتصال المطلوب

ويثير الاهتمام أن هذا الرقم 112 يمكن إستخدامه حتى لو كانت لوحة المفاتيح مغلقة

* جربه *

((2))

هل حدث أن أغلقت على مفاتيح السيارة داخلها ؟ هل لديك جهاز ريموت لفتح السيارة ؟

هذا قد يأتي في متناول الشخص يوما ما. سبب وجيه لامتلاك الهاتف الخليوي

إذا أغلقت على مفاتيح سيارتك داخلها وكان لديك مفتاح إحتياطي في البيت ،إتصل على شخص ما في المنزل على هاتفه النقال .

أمسك بهاتفك النقال على بعد قدم من باب السيارة وأطلب من الشخص الثاني أن يوجه الريموت الإحتياطي إلى هاتفه ويضغط زر فتح الباب ..ستفتح الأبواب !!!
    وفر على شخص ما القيادة لإيصال المفاتيح إليك ..ربما تكون على بعد مئات الأميال لكن بإمكانك الوصول إلى الشخص الآخر الذي يحمل المفتاح الإحتياطي لفتح السيارة بسهولة دون تكبد عناء المسافة.

((3))

طاقة البطارية المخفية
    تخيل أن بطارية هاتفك منخفضة جدا وأنت تتوقع إتصالا مهما وليس لديك جهاز التعبئة أو الشحن ...أجهزة الهاتف من نوكيا تأتي مع بطارية إحتياطية ....

لتفعيلها عليك الضغط على

*3370#

سيعاد تشغيل الجهاز النقال بالبطارية الإحتياطية بحيث تظهر لديك طاقة شحن بنسبة 50% ....وسيعاد شحن البطارية الإحتياطية عندما تعيد شحن جهازك بإستخدام جهاز التعبئة/ الشحن

((4))
    كيفية تعطيل الهواتف النقاله المسروقه؟

لتفحص الرقم التسلسلي لهاتفك النقال عليك الضغط على الأزرار التالية :

* # 0 6 #

ستظهر الأرقام (15) للرقم التسلسلي الخاص بجهازك ، دونه في مفكرة أو ورقة وفي حالة سرقة جهازك يمكنك الإتصال على شركة الإتصالات وإعطائهم الرقم التسلسلي وبالتالي بإمكانهم تعطيل جهازك حتى لو تم إستعمال بطاقة أخرى ..وفي حالة عدم إسترجاع جهازك ...على الأقل تضمن عدم مقدرة السارق على إستخدامه أو بيعه أيضا

J
    ((5))

[color:a064="#ff9900"]كن حذرا عن إستخدام جهازك النقال

[color=#339966]عند إتصالك بشخص ما بجهازك النقال لا تضع الجهاز قريبا لأذنيك على يتم الرد على الإتصال..لأنه بعد الإتصال مباشرة تكون الطاقة القصوى المستخدمة 2 واط ..كن حذرا

' إحفظ دماغك ' الرجاء إستخدام الأذن اليسرى لأنه في حالة إستخدام الأذن اليمنى سيتأثر الدماغ بشكل مباشر ...وهذه حقيقة طبية
    عمرو القصير
    عمرو القصير
    نائب المدير
    نائب المدير

ذكر
    العمل/الترفيه : صاحب مكتب خدمات المحمول
    المزاج : كووول اخر حاجة
    مزاجي اليوم : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 2610
    انت شغاااااال ايه : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Profes10
    الاوسمة اللى حصلت عليها : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 1187177599
    عارضة الطاقة :
    ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Right_bar_bleue

في حالة اختيار صديق : hetlregypt

m1 رد: ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

مُساهمة من طرف عمرو القصير 2009-02-14, 6:51 pm

ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 283605812
    hetlregypt
    hetlregypt
    المدير العام
    المدير العام

ذكر
    الموقع الشخصي : https://yallanet.mam9.com
    العمل/الترفيه : صاحب المنتدى
    المزاج : مبسووووط اخر حاجة
    علم دولتك : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 3dflag10
    مزاجي اليوم : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 2210
    انت شغاااااال ايه : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Counse10
    الاوسمة اللى حصلت عليها : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 51224639jb2
    عارضة الطاقة :

احترام المنتدى : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 111010

مُساهمة من طرف hetlregypt 2009-02-14, 6:55 pm

شكرا ليك يا مورو على مرورك الطيب
    نورت الموضوع
    ahmedmagdysaad
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : تماااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    انت شغاااااال ايه : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Accoun10
    الاوسمة اللى حصلت عليها : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 86623287lq6
    عارضة الطاقة :
    ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Left_bar_bleue25 / 10025 / 100ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Right_bar_bleue

كيف تعرفت علينا : صديق
    في حالة اختيار صديق : هتلر

مُساهمة من طرف ahmedmagdysaad 2009-03-15, 7:43 pm

ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 283605812
    عاشقة نجوم الليل
    عاشقة نجوم الليل
    مشرفة منتدى الشعر وعذب الكلام
    مشرفة منتدى الشعر وعذب الكلام

انثى
    الموقع الشخصي : http://alnoor.hooxs.com/forum.htm
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : تمام
    جنسيتك : عراقيه
    علم دولتك : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 3dflag12
    مزاجي اليوم : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 210
    انت شغاااااال ايه : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Studen10
    الاوسمة اللى حصلت عليها : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 86623287lq6
    عارضة الطاقة :

مُساهمة من طرف عاشقة نجوم الليل 2009-04-04, 6:38 am

شكرا على المعلومات تسلم
    hitlr
    hitlr
    عضو فعال
    عضو فعال

ذكر
    العمل/الترفيه : رجل اعمال
    مزاجي اليوم : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! 810
    انت شغاااااال ايه : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Trader10
    الاوسمة اللى حصلت عليها : ياااه معقول ده كله في موبايلي وأنا معرفش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! Ebda4e_4
    عارضة الطاقة :

كيف تعرفت علينا : الياهوو
    في حالة اختيار صديق : HETLREGYPT

مُساهمة من طرف hitlr 2009-05-31, 7:10 pm

ايه الحلاوه دي يا مااااان معلومات 100 100

الوقت/التاريخ الآن هو 2024-05-19, 8:11 am