يلا نت

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
يلا نت


    شهداء غزة بلغوا 1315 والضباط الاسرائيليون يعترفون بانهم صدموا بالمقاومة

    شاطر
    avatar
    hetlregypt
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 575
    الموقع الشخصي : http://yallanet.mam9.com
    العمل/الترفيه : صاحب المنتدى
    المزاج : مبسووووط اخر حاجة
    جنسيتك : مصري
    علم دولتك :
    مزاجي اليوم :
    انت شغاااااال ايه :
    الاوسمة اللى حصلت عليها :
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    احترام المنتدى :
      :
    تاريخ التسجيل : 17/01/2009

    m1 شهداء غزة بلغوا 1315 والضباط الاسرائيليون يعترفون بانهم صدموا بالمقاومة

    مُساهمة من طرف hetlregypt في 2009-01-25, 3:05 am

    بسم الله الرحمن الرحيم


    ما زال الفلسطينيون ينتشلون المزيد من الشهداء المدفونين تحت انقاض منازلهم التي دمرت جراء العدوان الذي شنته قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة وقد انتشل حتى الان 115 جثة مما يرفع عدد شهداء العدوان الى 1315 وتجاوز عدد الجرحى الخمسة الاف . وقالت وسائل اعلام في غزة اليوم الثلاثاء ان هناك نحو 35 الف فلسطيني بلا مأوى و400 الف شخص دون مياه ودمر العدوان خمسة الاف منزل و16 مبنى حكوميا و20 مسجدا كما الحق اضرارا بنحو عشرين الف منزل وكل يوم يتكشف فيه عن مشاهد جديدة لجرائم الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين . وأوضحت ان جيش الاحتلال الاسرائيلي مارس كل ما يمتلك من قوة جوية لقصف المنازل المدنية والحق اضرارا هائلة في غزة لا توصف فدمر المنازل والمزارع والمصانع والسيارات والممتلكات بعد قصفها بقنابل الطائرات المقاتلة حيث جاءت الجرافات الاسرائيلية وقامت بطحنها وبعثرتها واخفاء معالمها وان عشرات العائلات المهجرة التي عادت لم تستطع التعرف على الاماكن التي كانت فيها منازلها .
    واعترف الكولونيل ايلان مالكه قائد لواء غفعاتي الاسرائيلي ان القوات الاسرائيلية واجهت مقاومة كبيرة من قبل المقاومين الفلسطينيين خلال عدوانها على قطاع غزة . وقال مالكه انه صدم من المواقع المحصنة التي جهزتها المقاومة الفلسطينية للتصدي للقوات الاسرائيلية معترفا بان الجيش الاسرائيلي واجه صعوبات كبيرة في غزة .
    وأقر عمير بيريتس وزير الحرب الاسرائيلي السابق ان العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة كان يتم الاعداد له منذ فترة طويلة . وقال بيريتس ان العملية العسكرية على غزة تم الاعداد لها منذ توليه وزارة الحرب الاسرائيلية لضرب المقاومة الفلسطينية في غزة .
    واعترف ضابط اسرائيلي بوقوع عملية اسر جنود اسرائيليين على يد المقاومة الوطنية الفلسطينية خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة . وقال الضابط ان احد الجنود قتل نتيجة انفجار المتفجرات التي كانت بحوزته على حد قوله . يذكر ان كتائب القسام أكدت في بيان امس اسر عدد من الجنود الاسرائيليين فيما قامت الطائرات الحربية الاسرائيلية بقصف مكان تواجد الجنود مما أدى الى مقتلهم . من جهتها .. كشفت صحيفة معاريف الاسرائيلية الصادرة اليوم عن ان عدة وحدات من المغاوير التابعة للقوات واجهزة الامن الاسرائيلية المختصة شاركت في العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة في محاولة لمعرفة مكان تواجد الجندى الاسير جلعاد شاليط الا انها فشلت في العثور عليه . وتوقعت مصادر سياسية اسرائيلية ان تستكمل عملية انسحاب القوات الاسرائيلية في غزة قبل بدء مراسم تنصيب الرئيس الامريكي الجديد باراك اوباما . وقالت ان الجيش الاسرائيلي يواصل سحب عشرات الاليات العسكرية والجرافات من القطاع .
    من جهة اخرى .. وصفت النائبة في البرلمان التشيكي كاترجينا كونيتشنا العدوان الاسرائيلي على غزة بانه ابادة جماعية ارتكبتها القوات الاسرائيلية بحق المدنيين العزل . وأكدت كونيتشنا ان هذه الجريمة المروعة لم تكن الاولى التي ترتكبها اسرائيل لانها تمارس القتل والتنكيل بالفلسطينيين منذ ستين عاما ولم تتورع حتى عن استخدام ارهاب بموافقة ضمنية من الولايات المتحدة . وقالت ان ما ارتكبته اسرائيل في غزة في الاسابيع الثلاثة الماضية وقبل ذلك من خلال فرض الحصار عليها يمثل خرقا فظا لاتفاقيات جنيف التي تحظر العقاب الجماعي والتعرض للمدنيين .
    ميدانيا .. أعلن حسين عاشور مدير عام مجمع الشفاء الطبي الفلسطيني ان طفلين فلسطينيين استشهدا اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات جيش الاحتلال الاسرائيلي في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة . وأكد عاشور انه لايزال في غزة الكثير من هذه القنابل التي لم تنفجر وهذه بئر موت محقق اذا ما انفجرت في المواطنين . وقال ان استخدام الاحتلال الاسرائيلي للاسلحة المحرمة دوليا بات مؤكدا حتى دون اللجوء الى معامل ومختبرات دولية بسبب مايظهر على اجساد الجرحى والشهداء والشواهد التي تصاحب انفجار القنابل المحرمة .
    و
    اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 12 فلسطينيا فجر اليوم الثلاثاء في مناطق مختلفة من الضفة الغربية . وأصيب مستوطن اسرائيلي بجروح خطيرة اليوم اثر اطلاق النار على سيارته في مستوطنة كوف خاشحر في الضفة . واعتقل الجيش الاسرائيلي عددا من جنوده لرفضهم المشاركة في الحرب على غزة . وقالت صحيفة يديعوت احرونوت الاسرائيلية ان الجيش الاسرائيلي أصدر تعليمات لعدد من ضباطه بعدم السفر لدول اوروبية خوفا من احتجازهم في قضايا جرائم حرب .



    و السلام


    _________________




    avatar
    عمرو القصير
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 529
    العمل/الترفيه : صاحب مكتب خدمات المحمول
    المزاج : كووول اخر حاجة
    مزاجي اليوم :
    انت شغاااااال ايه :
    الاوسمة اللى حصلت عليها :
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

      :
    في حالة اختيار صديق : hetlregypt
    تاريخ التسجيل : 17/01/2009

    m1 رد: شهداء غزة بلغوا 1315 والضباط الاسرائيليون يعترفون بانهم صدموا بالمقاومة

    مُساهمة من طرف عمرو القصير في 2009-01-25, 6:27 pm

    مشكور على الموضوع الجميل

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-07-20, 1:03 pm